ضيف من خارج المنتخب يقاسم "ميسي" غرفته قبل النهائي

ميدار.نت - الدوحة
رياضة وخيول
16 ديسمبر 2022
Cover

ميدار.نت - الدوحة
يدرك النجم الأررجنتيني ليونيل ميسي أنها سيخوض، غداً الأحد، آخر مباراة له بتاريخه في بطولات كأس العالم، وهو ما أعلن عنه صراحة.
وضمن استعداداته لخوض المباراة النهائية في مونديال قطر 2022 بمواجهة المنتخب الفرنسي، قرر ميسي عدم البقاء ضمن غرفته وحيداً، فاستضاف صديقه المقرب وزميله السابق في منتخب الأرجنتين سيرجيو أغويرو في غرفته، اعتزل سيرجيو أغويرو كرة القدم العام الماضي بسبب مشاكل مفاجئة في القلب.


صداقة و3 مونديالات
وستساهم هذه الخطوة برفع الروح المعنوية للنجم الذي يحمل آمال الأرجنتين في نهائي المونديال، حسب تقرير موقع "غول".

 

وظهر مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني سابقاً في معسكر تدريب منتخب الأرجنتين، وسيبقى مع زملائه السابقين حتى انتهاء البطولة.
ولعب أغويرو إلى جانب ميسي في 3 مونديالات، خلال أعوام 2010 و2014 و2018، لكنه اعتزل كرة القدم عام 2021 بعد أزمة قلبية داهمته في الملعب.
وتتميز علاقة أغويرو وميسي بكونها قوية ووطيدة، حيث خاضا معا عشرات المباريات الدولية للأرجنتين، إلا أن الأول انتقل إلى برشلونة بعد رحيل "البرغوث" إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

التغطية متواصلة من ميدار.نت 
وانطلقت يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري، منافسات النسخة 22 ببطولة كأس العالم، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل
ويعدّ مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذي يقام في العالم العربي، والثاني الذي يقام في قارة آسيا بعد نسخة 2002 التي حظيت باستضافة ثنائية من دولتَيْ كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال فصل الشتاء، وليس خلال شهرَيْ يونيو ويوليو كما كان معتاداً بالنسخ السابقة من كأس العالم.
وتحرص منصة "ميدار.نت" على تقديم تغطية مرئية ومكتوبة متكاملة ومميزة لمتابعيها من الدوحة عاصمة دولة قطر مستضيفة المونديال العالمي، لتضعكم بأجواء المونديال لحظة بلحظة.
رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة